مصر

النائبة مها عبد الناصر الحكومة تُعاني من “قمة الفشل” في أزمة انقطاع الكهرباء!

أصدرت النائبة مها عبد الناصر بيانًا على صفحتها الشخصية على فيسبوك تنتقد فيه بشدة تعامل الحكومة مع أزمة انقطاع التيار الكهربائي في مصر. وأكدت النائبة أن الحكومة تُعاني من “قمة الفشل” في هذا الشأن، مُصرة على الاستمرار في السياسات التي أدت إلى هذا الوضع المتردي.

وقالت النائبة عبد الناصر في بيانها: “لقد قدمت طلب إحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير الكهرباء قبل أكثر من شهرين بشأن انقطاع التيار الكهربائي في العديد من المناطق والذي وصل إلى 6 ساعات في بعض الأحيان. ورغم ذلك، لم تتخذ الحكومة أي إجراءات فعالة لمعالجة هذه المشكلة.”

وأضافت النائبة: “إن انقطاع الكهرباء الحالي يؤثر بشكل كبير على الأنشطة الاقتصادية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما يؤثر سلبًا على طلاب الثانوية العامة الذين يجرون امتحاناتهم في هذه الفترة.”

وأكدت النائبة على أن الحكومة تتحمل مسؤولية هذه الأزمة، مُشيرةً إلى أن “عدم قدرة الحكومة على حل هذه المشكلة يظهر عجزها وقلة كفاءتها”.

وأعلنت النائبة مها عبد الناصر عن تقديمها اليوم لطلب إحاطة جديد بشأن هذه المشكلة إلى كل من رئيس الوزراء ووزير الكهرباء، مُطالبةً الحكومة بالعمل على حل هذه الأزمة بشكل عاجل.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى