فلسطين

فيديو جديد لحماس يقتادون 3 رهائن إسرائيليين نحو قطاع غزة في 7 أكتوبر الماضي

حصلت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، على مقطع فيديو يظهر مقاتلي حماس وهم يقتادون ثلاثة من الرهائن الإسرائيليين نحو قطاع غزة، في 7 أكتوبر الماضي.

وقد تم الحصول على الفيديو من “عائلات الرهائن”، وفقاً لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”.

يظهر المقطع الرهائن هيرش غولدبرغ بولين، وأور ليفي، وإيليا كوهين، وهم يُقتادون إلى شاحنة صغيرة، وقد ظهرت عليهم آثار دماء، قبل أن تنطلق بهم الشاحنة إلى غزة عبر طريق ضيق.

هذه اللقطات تمثل الجزء الثالث من سلسلة مقاطع فيديو تم نشرها تباعاً، تعرض التسلسل الزمني للأحداث التي وقعت صباح 7 أكتوبر.

وفي الأجزاء السابقة، أظهر أحد المقاطع مقاتلي الفصائل الفلسطينية وهم يلقون قنابل يدوية على ملجأ كان يضم قرابة 29 شخصاً، بما فيهم غولدبرغ بولين وكوهين وليفي.

أما الجزء الثاني، فقد أظهر اقتياد غولدبرغ بولين من قبل مقاتلي حماس إلى شاحنة صغيرة، بينما كان يمسك بذراعه المربوطة بضمادة عند الكوع.

الجزء الثالث، الذي تم نشره يوم الإثنين، يستمر لمدة دقيقتين وتم تشويش أجزاء منه بناءً على طلبات العائلات.

في بيان أصدره منتدى الرهائن والعائلات المفقودة، جاء فيه: “الفيديو إدانة حادة للتخلي عن الرهائن، الذي استمر لمدة 262 يوماً”.

تجدر الإشارة إلى أن إسرائيل تقول إن هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر أدى إلى مقتل 1200 إسرائيلي، واحتجاز نحو 250 رهينة، تتبقى منهم الآن 120 بين الأحياء والأموات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى