مصر

د.أيمن نور في افتتاح معرض “هى دي”: رسالتنا هى مصر التى لا يعرف البعض قيمتها

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة في افتتاح معرض هى دي للحضارة الفرعونية إن رسالتنا هى مصر بمختلف معنى الكلمة والتى بات البعض لا يعرف قيمتها.

وأشار دكتور أيمن نور إلى اسم المعرض الذي يحمل عنوان “هى دى” والذي جاء ردا لكل من لا يعرف قيمتها مع عرض كل ما يرمز إلى حضارة مصر القديمة وأضاف في كلمته أن مصر أيضا هى المصريين بكل أطيافهم وتنوعهم.

ووجه الدكتور ايمن نور الشكر لكل من الدكتور منصف المرزوقي لحضوره افتتاح المعرض والناشر والناشط السياسي هشام قاسم الذي جاء من مصر لحضورة المعرض لأول مرة بعد خروجه من المعتقل.

واليوم السبت افتتحت جمعية الشرق للثقافة والفنون بالتعاون مع قناة الشرق الفضائية برئاسة الدكتور أيمن نور معرض هى دى للحضارة الفرعونية القديمة وذلك في مدينة إسطنبول التركية.

وحضر الافتتاح وقص الشريط نخبة من السياسيين والمفكرين على رأسهم الدكتور منصف المرزوقي رئيس تونس الأسبق، والدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة، والدكتور محمد الشنقيطي أستاذ العلوم السياسية والشيخ سلامة عبد القوى والكاتب الصحفي قطب العربي والناشط السياسي والناشر هشام قاسم والدكتور ياسين أقطاي مستشار الرئيس أردوغان السابق، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين والصحفيين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى