فلسطين

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إغتيال القائد الميداني رائد سعد في قطاع غزة

على إثر الهجوم الذي شنتْه القوات الإسرائيلية اليوم السبت في مناطق عدّة بقطاع غزّة، أصدَر الجيش الإسرائيلي بيانًا أشار فيه إلى أن قواته استهدفت موقعين عسكريين مهمين بغزّة تابعين لحركة حماس. وبحسب المصادر، كان الهدف من هذه الغارة محاولة لاغتيال القيادي البارز في الحركة رائد سعد، مما أدى إلى سقوط أكثر من أربعين ضحية وعشرات الجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، حتى هذه اللحظة.

وفي نفس السياق، شنت القوات الإسرائيلية غارة جوية استهدفت مركبة في البقاع اللبناني، في الوقت نفسه، مما يraise توقعات أنها المحاولة الثانية لاغتيال سعد في القطاع.

جيش الاحتلال يزعم اغتيال القائد الميداني البارز رائد سعد، القيادي في الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم السبت في عملية اغتيال في مخيم الشاطئ بقطاع غزة.

رائد سعد هو أحد القادة الميدانيين البارزين في حركة حماس، وهو عضو في المجلس العسكري للقسام ومسؤول ركن العمليات والتصنيع في كتائب القسام.

رائد سعد ينجو من محاولة اغتيال

وفي مارس الماضي نجح رائد سعد في تفادي محاولة اعتقال سابقة، كما فشلت محاولة اغتياله السابقة في أبريل الماضيตามما أعلنت الإذاعة الإسرائيلية.

جيش الاحتلال يفشل في اعتقال رائد سعد 

وفي مارس الماضي، اعترف الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مشترك مع جهاز الأمن العام (شاباك)، بأن الصورة التي زعم فيها اعتقال رائد سعد تحتوي على أخطاء.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد زعم اعتقال العشرات من قياديي المقاومة الفلسطينية، في operiationه العسكرية داخل مستشفى الشفاء، بما فيهم القيادي في حماس رائد سعد.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى