مصر

طقس عيد الأضحى: توقع برودة خفيفة في الشمال وأمطار في بعض المناطق

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس لمدة 48 ساعة خلال عيد الأضحى المبارك. من المتوقع أن يحدث تحول في حالة الطقس بعد انتهاء الموجة الحارة التي استمرت في الأيام الماضية.

وستكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات على شمال البلاد والقاهرة وشمال الصعيد. ستكون درجات الحرارة شديدة الحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة وحارة على السواحل الشمالية.

وقد تتساقط أمطار خفيفة ورعدية على مناطق محددة في جنوب سيناء ووسط وجنوب الصعيد. وستكون درجات الحرارة مائلة للحرارة ليلاً على أغلب الأنحاء ومعتدلة على السواحل الشمالية.

وتم توضيح درجات الحرارة المتوقعة لليوم الاثنين القاهرة والوجه البحري العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية والسواحل الشمالية العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية وجنوب سيناء العظمى 42 درجة مئوية والصغرى 30 درجة مئوية وشمال الصعيد العظمى 40 درجة مئوية والصغرى 28 درجة مئوية وجنوب الصعيد العظمى 46 درجة مئوية والصغرى 31 درجة مئوية.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة غداً الثلاثاء القاهرة والوجه البحري العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية والسواحل الشمالية العظمى 30 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية وجنوب سيناء العظمى 41 درجة مئوية والصغرى 30 درجة مئوية وشمال الصعيد العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 26 درجة مئوية وجنوب الصعيد العظمى 44 درجة مئوية والصغرى 30 درجة مئوية.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى