حوارات وتحقيقات

ماهر المذيوب لـ “أخبار الغد” “طوفان الأقصى” أسقط الطغيان في أرضنا

عبر مساعد رئيس البرلمان التونسي ماهر المذيوب عن تهانيه الحارة للأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

داعياً بنصر وتوفيق المقاومين على أرض غزة، مشددًا على دعمه للشعب الفلسطيني البطل في مواجهة الآلة الجهنمية للاحتلال الصهيوني وداعميه من بعض العرب وأولياء أمورهم في الشرق والغرب.

وقدم المذيوب خالص الأمنيات لموقع “أخبار الغد” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا تقديره العميق لرئيس مجلس الإدارة د. أيمن نور وكافة صانعي المحتوى في “الموقع وقناة الشرق”، الذين يعتبرهم صوت المصريين الحق داخل مصر العظيمة وخارجها.

وأكد المذيوب في تصريح خاص لموقع أخبار الغد على يقينه المطلق بأن الدماء الزكية والتضحيات البطولية للشعب الفلسطيني ستتوج بالاستقلال، وستفتح الأبواب مشرعة للحريات وقيم العيش المشترك في فلسطين، وكذلك في العالم العربي والإسلامي.

وأضاف أن تداعيات “طوفان الأقصى” ستجرف كل مقومات استمرار قوى الاستبداد والدكتاتورية في بلادنا بإذن الله تعالى.

وأشار الدكتور المذيوب إلى أن عيد الأضحى المبارك يمر علينا هذا العام بطعم المرارة في الفم والحسرة في القلب، لما تعيشه غزة والأمة من تحديات جمة وضغوطات غير مسبوقة.

ولكنه أكد ثقته التامة في نصر الله لعباده المقاومين، ونصرته للمجتهدين من أجل التغيير والحريات في تونس ومصر والوطن العربي.

اختتم الدكتور ماهر المذيوب رسالته بتهنئته للجميع بعيد الأضحى المبارك، معربًا عن أمله في نصر قريب من الله وفتح مبين بفضل التضحيات الجسام للمعتقلين والناشطين على جميع الجبهات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى