فلسطين

بايدن: عدد كبير جدا من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا بينهم آلاف الأطفال

دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى وقف إطلاق النار الفوري في قطاع غزة كوسيلة أفضل لإنهاء العنف والحرب المدمرة التي تعصف بالمدنيين الأبرياء هناك. كما أعرب بايدن عن قلقه العميق إزاء ارتفاع معدلات الكراهية والتمييز ضد المسلمين في الولايات المتحدة وأكد على الحاجة إلى استراتيجية وطنية لمواجهة هذه الآفة.

ذكر بايدن بخصوص الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، أنه يرى “بشكل راسخ أن اقتراح وقف إطلاق النار الذي قدمته إسرائيل لحماس هو أفضل وسيلة لإنهاء العنف والحرب”…في بيان صدر بمناسبة عيد الأضحى، قال الرئيس بايدن إن “العيد يأتي في وقت صعب يعاني فيه المدنيون الأبرياء في غزة ويلات الحرب وعدد كبير جدا من الأبرياء الفلسطينيين قتلوا بينهم آلاف الأطفال وفرت عائلات من منازلها ودمرت مجتمعاتهم”.

وذكر بايدن بخصوص الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، أنه يرى “بشكل راسخ أن اقتراح وقف إطلاق النار الذي قدمته إسرائيل لحماس هو أفضل وسيلة لإنهاء العنف والحرب”.

وفي ما يخص ارتفاع معدلات كراهية ورهاب الإسلام في المجتمع الأميركي، قال الرئيس بايدن: “نعمل على معالجة آفة الإسلاموفوبيا في أميركا ونعمل لوضع إستراتيجية وطنية لمواجهة التمييز وكراهية الإسلام”.

ذكر بايدن بخصوص الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، أنه يرى “بشكل راسخ أن اقتراح وقف إطلاق النار الذي قدمته إسرائيل لحماس هو أفضل وسيلة لإنهاء العنف والحرب”

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى