مصر

مع اقتراب عيد الأضحى..حزب المحافظين ينظم معرض “وفاء ومساندة”

 نظّم حزب المحافظين بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحي المبارك معرضاً للملابس تحت شعار “وفاء ومساندة” في ظل أزمة اقتصادية طاحنة يعاني منها المصريين. وذلك في مقر النادي السياسي والثقافي بجاردن سيتي، وبحسب الحزب فإن المعرض غايته إدخال البهجة على قلوب المواطنينن تضمن المعرض ملابس للأطفال والسيدات والشباب، في ظل تفاعل كبير ومشاركة واسعة من المواطنين، بما في ذلك عائلات فلسطينية وسورية، ما أكسب الحدث طابعاً احتفالياً يعكس روح العيد.

وقالت المهندسة لميس خطاب، عضو المجلس الرئاسي بالحزب، إن الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها مصر تحتم على الجميع التحرك لمساعدة الآخرين. وأضافت خطاب: “نسعى في الحزب لأن نكون جزءاً من حلول تلك التحديات، ونؤمن بأن أعمال مد يد العون التي تنبع من القلب تكتسب قيمة كبيرة لأنها ترسخ معاني التضامن والخير والعمل الصالح.

وتابعت خطاب، أن المحافظين يشتبك مع كل القضايا علي المستوي السياسي والثقافي والاجتماعي، ويؤمن أيضا أن تضافر الجهود الشعبية والغير رسمية قد تساهم في مساندة المواطن في ظل الأوضاع الحالية، مشيرة الي أن المعرض جاء للتعبير عن الوفاء والمساندة لأبناؤنا وأخواننا من المصريين والمهجريين.

بدوره قال حبيب أحمد رئيس قطاع التنظيم والإدراة إن المعرض يأتى فى ضوء ما يراه الحزب من تأثر المواطنين نتيجة الأزمة الاقتصادية التي تعانى منها البلاد، مما دفعنا لتنظيم هذا المعرض الذي شمل على ملابس أطفال وشباب وسيدات، والذي فوجئنا مع الاقبال الشديد انه تحول الى احتفالية من الحضور بمناسبة العيد.

وأضاف حاولنا قدر المستطاع توفير المنتجات التي تلبي احتياجات المواطنين والتي قد يصعب عليهم توفيرها في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار حاليا. وشدد رئيس قطاع التنظيم والإدارة، على أن جميع جهود مد العون لن تكون كافية وحدها في تلبية احتياجات المواطنين ما لم تتدخل الدولة بحلول عاجلة للأزمة الاقتصادية الحالية عن طريق تبني سياسات رشيدة للسوق الحر، ودعم وتحفيز الاستثمار ومنع الممارسات الاحتكارية، مع توسيع مظلة الحماية الاجتماعية للدولة، وسن تشريعات تضمن عدالة الحصول على الدخل والرعاية للمواطنين الأقل حظًا فى الثروات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى