حوادث وقضايا

سفاح التجمع يواجه العدالة اليوم

تنعقد اليوم الأربعاء أولى جلسات محاكمة “كريم م. س.”، المعروف بـ “سفاح التجمع”، الذي اتهم بقتل 3 سيدات عمدًا في شقته بالتجمع الخامس والتخلص من جثثهن على طريق صحراوية في القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، وحيازة مواد مخدرة والاتجار بالبشر، وإجبار الضحايا على تعاطي المخدرات.

وسيقف المتهم “سفاح التجمع” بعد ساعات قليلة، وراء القضبان في قاعة محكمة الجنايات بالقاهرة، الموجودة في التجمع الخامس، لبدء جلسة محاكمته. يرأس الجلسة القاضي ياسر أحمد الأحمداوي، بحضور القضاة عادل محمد، عمرو علي كساب، وأحمد رشوان، بالإضافة إلى أمين السر ممدوح غريب ومحمود غريب.

وسفاح التجمع هو رجل يبلغ من العمر 37 عامًا، ويحظى بمتابعة 8 ملايين شخص على تطبيق “تيك توك”. يقدم هذا الشخص محتوى على منصات التواصل الاجتماعي لتعليم اللغة الإنجليزية.

وتتضمن جرائمه تعذيب ضحاياه في غرفة معزولة صوتيًا أعدها خصيصًا لممارسة الرذيلة وتصوير السيدات أثناء العلاقة الحميمة.

واعترف سفاح التجمع بارتكاب الجرائم المنسوبة إليه، واستدراج السيدات وتخديرهن وإخفاء جثثهن في حقيبة وحملها داخل سيارته والتخلص منها على طريق صحراوية.

وتم صدور أمر قضائي يمنع “سفاح التجمع” وابنه القاصر من التصرف في أموالهما السائلة والمنقولة، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن، أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة عن جرائم قتل ارتكبها “سفاح التجمع” على مدار 8 أشهر. وتم العثور على جثة آخر ضحية تدعى “أميرة” بجوار محور 30 يونيو في بورسعيد.

وتم القبض على السفاح بعد 24 ساعة من تحريات الشرطة التي توصلت إلى هويته من خلال رصد سيارته التي كان يحمل بها الجثة.

وخلال التحقيقات، اعترف السفاح بقتل “أميرة” وأكد أنه ارتكب جرائم مماثلة في السابق. وتم العثور على جثتين أخريين في الإسماعيلية والقاهرة تحملان آثار التعذيب.و السفاح كان يصور جرائمه وينشرها عبر الإنترنت قبل أن يتخلص من الجثث.

وزوجة “سفاح التجمع”، لبنى، صرحت في إطلالة إعلامية بأن المتهم كان يعنفها ويهددها بالقتل ومنعها من رؤية طفلهما. كما أقام ضدها دعوى زنا وحصلت على البراءة.

وتم الكشف عن وجود شريكة لـ سفاح التجمع في ارتكاب جرائمه، وهي سيدة تُدعى “أم شهد”، واتُهمت بالاتجار في البشر. وكانت تعمل في مساعدته على استدراج الفتيات.

وفيديوهات تم العثور عليها في هاتف “سفاح التجمع” أثبتت صحة اعترافاته، حيث يظهر فيها وهو يمارس الرذيلة مع جثث الضحايا. وتم العثور أيضًا على مقاطع فيديو تظهر جرائمه وتعذيب الضحايا ووجود مواد مخدرة وخمور في شقته.

وقد تم العثور على جثة ثالثة تشابه الضحايا الأخريات وكما تم العثور على مواد مخدرة وزجاجات من الخمور في شقته. وتم حصر حالات العثور على جثامين مجهولة في محيط مسكنه وتبين أنه استخدم عقارًا مذهبًا للوعي أثناء ارتكاب الجرائم. واستخدام سفاح التجمع لعقار مذهب للوعي أثناء ارتكاب جرائمه.

وتم إحالة سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات وإحراز المواد المخدرة والتعاطي والاتجار بالبشر. وقد اعترف سفاح التجمع بارتكاب الجرائم وأقر بأنه كان يقوم بأفعال جنسية غير مألوفة مع الضحايا وكان يقوم بتصويرهم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى