رياضة

الاتحاد المصري لكرة السلة يغير نهائيات البطولة وسط جدل في صالة حسن مصطفى

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إحالة المسئولين عن صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر للتحقيق ووقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل بسبب سماحهم لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية في الصالة دون الالتزام بالقوانين.

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة نقل مباريات نهائي دوري السوبر للرجال إلى صالة ستاد القاهرة بناءً على طلب إدارة نادي الاتحاد السكندري بدلاً من استخدام صالة حسن مصطفى.

وفي ذات السياق أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بيانًا يتعلق بمقطع فيديو يظهر مدرسًا يستأجر صالة رياضية لإعطاء دروس تعليمية لطلاب الثانوية العامة في مادة الجيولوجيا.

وقد أعلنت الوزارة أنه تم إيقاف المسؤولين عن الصالة حتى انتهاء التحقيقات بسبب عدم الالتزام باللوائح المنظمة لتنمية الموارد في الهيئات الشبابية والرياضية.

وتم إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق وتعليق عمل المدير التنفيذي للصالة. وتم السماح للمدرس بإعطاء الدروس التعليمية في الصالة دون الالتزام باللوائح القانونية المنظمة لهذا الأمر.

وأثار الفيديو دهشة المتابعين بسبب الحضور الكبير للطلاب وعدم وجود سابقة لفتح الصالة لهذا الغرض

ومن ناحية أخري يعرف عن ماجد إمام مدرس ثانوي متخصص في تدريس الجيولوجيا للثانوية العامة والشخص الذي استأجر صالة حسن مصطفى، بأنه صاحب منصة وقناة جيو ماجد إمام الأكبر في تدريس الجيولوجيا.

وكذلك يمتلك صفحة بها 722 ألف متابع وقد أنشأ الصفحة في 27 فبراير 2019. ويقوم بنشر فيديوهات طويلة على صفحته الشخصية وتحظى بنسب مشاهدة عالية من قبل المتابعين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى