محافظات

طلاب الفيوم يحصلون على نتائج الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية ابتداء من صباح اليوم

أعلنت محافظة الفيوم في بيان صادر قبل دقائق عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في المحافظة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراجعة.

ومن المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، خلال مؤتمر صحفي سيعقده في الساعات القادمة.

وأعلنت محافظة الفيوم في بيانها موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في المحافظة، حيث من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 في تمام الساعة 3:00 مساءً.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الفيوم صباح اليوم الأثنين، بالتزامن مع اعتماد وإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2024.

وسيتم الإعلان عنه عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على “هذا الرابط” وتحديد الفصل الدراسي والسنة الدراسية وإدخال رقم الجلوس والضغط على زر البحث.

كما سيتم الإعلان عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 في محافظة الفيوم بشكل منفصل عن البوابة الإلكترونية للمديرية، ليتمكن الطلاب والطالبات من الحصول على النتيجة بسهولة.

وسيتم الإعلان عن موعد وأماكن تقديم التظلمات بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الفيوم خلال المؤتمر الصحفي المقرر لاعتماد النتيجة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى