حوادث وقضايا

صفعة سمعت حول العالم: عمرو دياب يسحق أحلام المعجبين في حفل زفاف

قررت النيابة العامة في القاهرة الجديدة إطلاق سراح الشاب الذي تعرض للصفع من قبل الفنان عمرو دياب أثناء محاولته التقاط صورة معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقد تم تقديم بلاغ من قبل محامي عمرو دياب في قسم شرطة التجمع الأول ضد الشخص الذي قام بـ “قرصه ومضايقته” في الحفل.

وبدأت الأزمة عندما انتشر مقطع فيديو من حفل الزفاف وظهر فيه معجب يحاول التقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، وقام عمرو دياب بصفعه على وجهه.

ولم يرد عمرو دياب على الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الماضية بشأن هذه الأزمة، وقام بإغلاق التعليقات على منشوراته في وسائل التواصل الاجتماعي.

وشهد إسلام جنزر الحادثة وعلق قائلاً إن الشاب هو الذي تسبب في هذا الحادث بسلوكه، وأن عمرو دياب كان مهذبًا وراقيًا جدًا، وأنه كان سعيدًا لأن والد العروسة صديق شخصي له.

وأضاف أن جميع الأشخاص الذين كانوا حول عمرو دياب هم أقارب العروس والعريس، وكان الشاب يزعجهم بسلوكه الغريب.

وفي ذات السياق قال والد سعد صاحب واقعة الصفع من المطرب عمرو دياب يعبر عن ثقته في القضاء للحصول على حق ابنه. وتم تحرير محضر بشأن الواقعة.

وينفي والد سعد الادعاءات التي تم تداولها حول سلوك ابنه ويؤكد أنه كان في الحفل لأداء عمله مع متعهدي الحفلات ويشير إلى أن ابنه يعاني من حالة نفسية سيئة ولم يتناول الطعام منذ أكثر من 26 ساعة.

وتصدر اسم عمرو دياب التريند بسبب الواقعة المحرجة التي حدثت في أحد الحفلات التي شارك فيها، حيث صفع أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة معه. وتم إبعاد المعجب عن المكان على الفور بواسطة الحراس.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى