حوادث وقضايا

زوجة سفاح التجمع تكشف عن أهوال العنف المنزلي

أعلنت لبنى غانم، زوجة سفاح التجمع كريم محمد سليم، إنه حاول قتلها عدة مراتحيث كشفت عن معاناتها من العنف والتهديدات من زوجها السابق.

وتعيش في خوف دائم حيث تعرفت على سفاح التجمع قبل عشر سنوات وتقول إنها بريطانية مصرية وابنها يبلغ من العمر تسع سنوات وتحاول الوصول إلى ابنها زين، الذي لم تره منذ 3 سنوات بعد أن رفع ضدها قضية زنا كيدية، وحصلت على البراءة منها

واتهمته بإخفاء ابنها عنها وتعبر عن قلقها بسبب سجل جنائي لزوجها وشهاداته العلمية المزورة. وتناشد الجهات المعنية لمساعدتها في استعادة ابنها وتعبر عن أملها في لم شملها به قريبًا

وتؤكد أن سفاح التجمع حاول قتلها مع أخواتها وتلقوا العديد من التهديدات. واضطرت للهروب لأنها كانت ستقتل لو بقيت في مكانها، وتصف تعامل زوجها معها بأنه كان عنيفًا.

وزوجها اعتدى عليها في أكثر من مناسبة ولكنها تحملت ذلك من أجل طفلها. وتعتزم اتخاذ إجراءات قانونية لاستعادة ابنها. حيث تم القبض على سفاح التجمع في مايو الماضي بعد قتله ثلاث نساء ورمي جثثهن في مناطق صحراوية.

وتقول جهات التحقيق إنه استدرج النساء إلى شقته في التجمع الخامس بالقاهرة. والمتهم يدعى كريم وهو من مواليد 1987 وعمل في التجارة بعد تركه التدريس.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى