فلسطين

معارك ضارية في دير البلح تظهر قوة القسام (فيديو)

شهدت المعارك الدامية بين كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وجيش الاحتلال الإسرائيلي في شرق دير البلح بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة لحظات تاريخية من التصدي الباسل والضربات القوية.

وفقًا للمشاهد الحصرية، فإن مقاتلي القسام استهدفوا عددًا كبيرًا من المعدات العسكرية الإسرائيلية، بما في ذلك الدبابات والجرافات، باستخدام قذائف “الياسين 105” المضادة للدروع، وأصابوا بعضها بدقة متناهية.

وتظهر المشاهد أيضًا استهداف قوة إسرائيلية كانت متمركزة في أحد المنازل، وتدميرها باستخدام قذيفة مضادة للتحصينات، ثم عودة المقاتل القسامي بنجاح إلى النفق الهجومي.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت القسام بأن مقاتليها استهدفوا منزلا احتلته قوة إسرائيلية بقذيفة “تي بي جي” (TBG)، وأسفر ذلك عن مقتل وجرح عدد من الجنود، مما دفع بالطائرات المروحية الإسرائيلية للتدخل وإخلاء المصابين شرق دير البلح.

وقبل ذلك بيومين، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية عسكرية في المنطقة، في حين واصلت كتائب القسام توثيق عملياتها ضد قوات الاحتلال وآلياتها في مختلف المناطق، مما يظهر تصميمها على مواصلة المقاومة وصد التهديدات بكل قوة وعزم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى