مصر

مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب شركات التطوير العقاري

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن الشعب المصري لن يفقد الأمل في تحسين مستوى معيشته، وأن صانع القرار على دراية بكل التفاصيل, موضحًا أن الوضع السيء لن يستمر طويلاً مع اقتراب تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأضاف بكري خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك بعض الوزراء سيغادرون التشكيل الحكومي الجديد، بينما سيستمر البعض الآخر في مناصبهم، مشددًا على ضرورة أن ينزل كل وزير إلى الشارع ليرى المواطن ويسمع له، تمامًا كما يفعل رئيس الجمهورية.

وأشار إلى أن المجتمع يواجه العديد من المشاكل، أبرزها انقطاع التيار الكهربائي والسيطرة على سعر الدولار، مؤكدًا أن هذه المشاكل ستُحل ويجب أن يكون لدينا أمل.

وانتقد بكري بشدة المطورين العقاريين بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الجنوني، معلقًا: «الشقة بـ25 مليون وشقة في الساحل الشمالي بـ65 مليون جنيه، وسعر متر الشقة في المقطم وصل لـ200 ألف جنيه، لماذا؟ هل هو ذهب؟ هناك شخص اشترى شقة بـ250 مليون جنيه، ادفع منها 50 مليون لبيت الزكاة. لا نريد خلق احتقان مجتمعي، اهدأوا علينا قليلاً».

واختتم بكري حديثه قائلاً: «الحكومة الجديدة ستعمل على حل مشاكل المواطنين، وكل شيء سيكون على ما يرام. اهدأوا في موضوع الدعم، يا حكومة، لا نريد تصدير كل المشاكل للرئيس، هناك مواطنون بحاجة إلى الدعم.

الوضع في الخارج ملتهب وليس نحن فقط، يجب أن تبثوا الأمل في نفوس المواطنين، يا حكومة، اجعلوا التفاؤل والأمل يسود في المجتمع».

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى