مصر

مدبولي يشكر السيسي ويعاهده ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم استقالة الحكومة الحالية إلى عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. وأعرب مدبولي عن تشرفه بتكليف فخامة الرئيس السيسي لتشكيل الحكومة الجديدة.

في تصريح له بعد تقديم الاستقالة، قال الدكتور مصطفى مدبولي: “أتقدم بخالص الشكر الرئيس على تجديد ثقته بتولي المسؤولية كرئيس للوزراء في الفترة المقبلة، وأعاهد سيادته ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه”.

وأشار مدبولي إلى وجود تكليفات محددة من فخامة الرئيس في عدة مجالات، سيتم العمل على تنفيذها فور انتهاء التشكيل الوزاري الجديد. هذه التكليفات تشمل ملفات حيوية تتعلق بالتنمية الاقتصادية والإصلاحات الاجتماعية والخدمات العامة التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.

وأضاف مدبولي: “إن المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً التكاتف وتضافر الجهود لتحقيق تطلعات شعب مصر العظيم. وبالتالي، سنواصل العمل على رفع مستوى الخدمات الحكومية وتعزيز التنمية الشاملة.”

وأشار مدبولي إلى أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد، وتقدم بالشكر لكل زملائه من الوزراء والمحافظين ونوابهم وجميع أعضاء الحكومة على ما بذلوه من جهود مضنية في ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة.

ل

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى