رياضة

شركة نايكي العالمية تقترب من توقيع عقد رعاية ضخم مع نجم الأهلي إمام عاشور

في خطوة غير مسبوقة في الدوري المصري، كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم إمام عاشور من توقيع عقد رعاية ضخم مع شركة نايكي العالمية خلال الأسابيع القليلة المقبلة. هذه الصفقة من شأنها أن تضع عاشور في مصاف النجوم العالميين الذين يتمتعون برعاية خاصة من الشركة الرائدة في مجال الأزياء والأحذية الرياضية.

وفي تصريح خاص لـ«موقع اخبار الغد »، أكد المصدر أن مفاوضات متقدمة تجري حاليًا بين إمام عاشور وممثلي شركة نايكي، مشيرًا إلى أن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد إتمام الاتفاق بين الطرفين. وأضاف: «من المتوقع أن يحصل عاشور على حذاء شخصي مخصص له، ليكون بذلك أول لاعب في الدوري المصري ينال هذا الشرف».

وفي سياق متصل، أشار المصدر إلى أن شركة نايكي تخطط لإطلاق حملة دعائية تجمع بين إمام عاشور والنجم البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد والمتعاقد أيضًا مع نايكي، وذلك قبيل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

من جانبه، لم يتسنَ الحصول على تعليق فوري من إمام عاشور أو ممثلي شركة نايكي حول هذه الأنباء. ومن المنتظر أن يصدر بيان رسمي بمجرد التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.

يذكر أن إمام عاشور، البالغ من العمر 24 عامًا، يعد أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المصرية. وقد ساهمت مهاراته الفنية العالية وأدائه المتميز مع النادي الأهلي في جذب اهتمام العديد من الأندية والشركات الراعية حول العالم.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى