رياضة

محمد صلاح ينضم اليوم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

انضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر اليوم السبت، استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو الجاري على استاد القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن يحل ضيفا على غينيا بيساو بعدها بأربعة أيام. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز في المباراتين لتعزيز حظوظهم في التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

وقد انضم إلى معسكر المنتخب 25 لاعبا، بينهم محمد الشناوي، ورامي ربيعة، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد شريف، بالإضافة إلى محمد صلاح الذي سيكون حاضرا لقيادة هجوم الفراعنة في المباراتين المقبلتين.

وفي هذا السياق، صرح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، قائلا: “نحن سعداء بانضمام محمد صلاح إلى المعسكر. إنه لاعب استثنائي ويمثل إضافة كبيرة لنا. نثق في قدرته على قيادة المنتخب لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين والمضي قدما نحو التأهل لكأس العالم.”

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين على مالاوي وإثيوبيا، ويسعى للحفاظ على الصدارة وضمان التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى