مصر

محافظ الجيزة يعلن فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية لمدة 15 يومًا بدءًا من الأحد المقبل

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو، ولمدة 15 يومًا، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب وتوفيرًا للوقت والجهد في إطار الحكومة الرقمية لجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقد هنأ المحافظ الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية، والبالغ عددهم 721 طالبًا وطالبة، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في المراحل الدراسية المقبلة. كما أشاد بالجهود المكثفة للعاملين بمديرية التربية والتعليم وإخلاصهم في العمل وتمتعهم بالشفافية والدقة، وجهود القائمين على العملية الامتحانية في المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وفي هذا السياق، صرح اللواء أحمد راشد قائلاً: “نحن حريصون على توفير كافة سبل الراحة والتيسير على أبنائنا الطلاب وأولياء أمورهم، ولذلك قررنا فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية لمدة 15 يومًا، ليتمكن الجميع من تقديم تظلماتهم بكل سهولة ويسر عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة”.

وأضاف المحافظ: “نوجه جميع العاملين بمديرية تعليم الجيزة بضرورة مواصلة وتكثيف الجهود والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، حتى نضمن سير العملية التعليمية بكل سلاسة وانضباط”.

يذكر أن عملية التسجيل للتظلمات تتم برقم الجلوس والرقم القومي لتحديد موعد الاطلاع من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك في إطار توجه المحافظة نحو الحكومة الرقمية وتقديم الخدمات إلكترونيًا للمواطنين.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى