رياضة

كهرباء يرد اعتبار إمام عاشور بعد حديث شيكابالا «إمام في قطعة ثانية»

لقد قام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بالرد على تصريحات شيكابالا، قائد الزمالك، بشأن حديثهما عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر. وفقًا لكهربا، زميل إمام عاشور، فإن الأخير لم يطلب قميص شيكابالا بعد المباراة، بل كان يتحدث معه ويقول له إنه سيعود إلى نادي الزمالك في نهاية الموسم. وعندما أصر شيكابالا أكثر من مرة، وضع إمام عاشور القميص على فمه ليشير إلى أنه في “حتة تانية” الآن. وعلق إمام عاشور على تصريحات كهربا بنشر صورة له وكتابة “الملك” كتعليق.

علق إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، على تصريحات قائد الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، بعد نهاية نهائي كأس مصر. وقال شيكابالا خلال ظهوره على الإعلامي إبراهيم فايق، إن عاشور طلب قميصه بعد المباراة التي جرت في المملكة العربية السعودية.

وقال كهربا خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورتس”: «في رسالة عايز أقولها على لسان إمام عاشور لأنه في المنتخب وممنوع يتكلم».

واضاف في أحد الأيام، ذكر شخص ما أن إمام عاشور طلب التيشيرت منه، لكن في مباراة كأس مصر، كان هذا اللاعب يحادث إمام عاشور ويخبره بأنه سوف يعود إلى الزمالك في نهاية الموسم. وختم الشخص الذي روى القصة بأن إمام عاشور، احترامًا لكبر سنه، لم يرد عليه في البداية، ولكن بعد ذلك وضع إمام التيشيرت على فمه وأخبره بأنه حاليًا في “حتة تانية”.

وعلق إمام عاشور على تصريحات كهرباء أثناء ظهوره على قناة «أون تايم سبورت» في برنامج «ملعب أون» الذي يقدمه سيف زاهر، ونشر صورة لكهرباء عبر حسابه في «إنستجرام» معلقاً عليها بـ “الملك”.

وأكد كهربا أنه يشجع الأهلي منذ صغره، وأوضح: “أنا أهلاوي من الطفولة وكنت أشعر بالحزن عندما يسجل الأهلي هدفًا أثناء تواجدي في الزمالك، ولم أخذل الزمالك خلال مسيرتي معه”.
وأشار إلى أن إمام عاشور من أنصار الأهلي وتعرض لهجوم شديد، لكنه سعيد بدعم جماهير النادي وقال لجماهير الزمالك إنه يحترمهم كثيرًا دون مشاكل.
وختم كلامه بالقول: “مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الأخيرة كانت مثيرة بالنسبة لي، الأهلي يفوز بالبطولة وليس بمجرد النقاط الثلاث”.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى