حوادث وقضايا

قضية عباس أبو الحسن.. وفاة ضحية من ضحايا حادث الدهس المروع

شهدت قضية دهس الفنان المصري عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بمحافظة الجيزة تطورات مأساوية، حيث أعلن عن وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها في الحادث.

ووفقاً لتقارير إعلامية مصرية، فقد لفظت الضحية البالغة من العمر 36 عاماً أنفاسها الأخيرة في أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، بعد صراع مع الموت إثر إصاباتها البليغة.

وتبيّن أن السيدة الراحلة أم لثلاثة أطفال في أعمار مختلفة، وكانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وتعرضت للدهس من قبل سيارة أبو الحسن أثناء عبورها الطريق في طريقها إلى عملها.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أفرجت عن أبو الحسن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات في قضية دهس السيدتين على طريق المحور المركزي بالجيزة.

وأفاد عباس أبو الحسن، 59 عاماً، في أقواله أمام النيابة بأنه فوجئ بالسيدتين تعبران الطريق فجأة أمام سيارته من مكان غير مخصص للمشاة في مدينة الشيخ زايد.

وأوضح أنه اصطدم بهما أثناء محاولتهما تفادي سيارة أخرى كانت على يساره، بينما كان متجهاً نحو ميدان لبنان قادماً من طريق المحور المركزي، وفقاً لما ذكرته صحيفة الدستور المصرية.

وشدد أبو الحسن على أنه لم يحاول الفرار من موقع الحادث، بل توقف على الفور وقدم المساعدة للسيدتين واستدعى سيارة الإسعاف، وانتظر وصول رجال الشرطة.

وأصدرت النيابة العامة قراراً بتحليل تسجيلات كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، وتكليف لجنة فنية من إدارة المرور لفحص السيارة وإعداد تقرير مفصل حول ملابسات الواقعة.

وخرج أبو الحسن من مقر النيابة العامة وهو يستند على عكاز بسبب إصابته بقطع في وتر أكيليس بقدمه اليمنى أثناء الحادث.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى