محافظات

تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية: ندوة مركز إعلام دسوق تستقطب جمهورا كبيرا

وتم تنفيذ الندوة بالتعاون مع وزارة العمل، ممثلة في الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية ومديرية العمل بكفر الشيخ بقيادة الدكتور حازم حسن، وكيل وزارة العمل بكفر الشيخ.

وأقيمت الندوة في مقر شركة مضارب كفر الشيخ بحضور اللواء محمد المحروقي، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس أشرف المشد، رئيس قطاع التخطيط والمتابعة بشركة المضارب.

وقد حضر الندوة أيضًا عدد كبير من القيادات والعاملين بالشركة، بالإضافة إلى رضا عبدالمولى، مدير إدارة العمل بدسوق، ومرسي عبدالمجيد، مدير مكتب العمل بدسوق.

وتم بدء الندوة بدقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش المصري على الحدود المصرية الفلسطينية. وألقى الاعلامي وليد تاج جعفر، مدير مركز إعلام دسوق، كلمة أكد فيها أهمية الحملة في تعزيز الوعي بالسلامة والصحة المهنية بين أصحاب العمل والعاملين.

ثم ألقى اللواء محمد المحروقي كلمة أكد فيها على أهمية هذه الندوات في رفع وعي القيادات والعاملين. وألقى الدكتور محمود الماوي، مدير عام السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل بكفر الشيخ، كلمة قدم فيها تعريفًا بالسلامة والصحة المهنية وأهميتها، واستعرض القوانين والتشريعات المتعلقة بها وأنواع مخاطر بيئة العمل وسبل التغلب عليها.

وتم فتح حوار مع الجمهور والمنصة، وانتهت الندوة بتوصية بضرورة زيادة برامج التوعية لحماية العمال من مخاطر الإصابات.

وأشاد الحضور بموضوع اللقاء والمعلومات المقدمة خلاله. وتم تنفيذ الندوة من قبل الإعلاميتين غادة عبد الرحمن

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى