رياضة

بعد 21 عاما العين الإماراتي يحقق الفوز بخماسية ويتوج بلقب بطولة آسيا

في ليلة تاريخية على استاد هزاع بن زايد، استطاع فريق العين الإماراتي تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بجدارة واستحقاق بعد فوزه على يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

بعد خسارتهم في المباراة الأولى بنتيجة 1-2 في اليابان، عاد العين بقوة في المباراة الثانية أمام جماهيرهم، حيث انتهت المباراة بفوز ساحق للعين بنتيجة 5-1، ليحسموا لقب البطولة الكبرى في ليالٍ مذهلة.

سجل النجم المغربي سفيان رحيمي أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة بعد تصويبة رائعة، وأضاف اللاعب الباراغواياني كاكو الهدف الثاني للعين من ركلة جزاء في الدقيقة الـ34 بعد تمريرة ذكية من رحيمي.

رد يوكوهاما بتسجيل البرازيلي يان هدفًا في الدقيقة الـ40، ولكن رحيمي عاد لتأكيد تفوق العين بعدما ساهم في طرد حارس مرمى يوكوهاما في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، سيطر العين تمامًا على المباراة مستغلًا النقص العددي لفريق يوكوهاما، وأضاف رحيمي الهدف الثالث بتسجيله هدفًا رائعًا في الدقيقة الـ67.

واختتم اللاعب التوغولي كوجو لابا العرض الرائع للعين بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ92، وأضاف الهدف الخامس في الدقيقة الـ96، لينتهي اللقاء بفوز كبير للعين وتتويجه باللقب الآسيوي الثاني في تاريخهم.

وقد استمتعت جماهير العين بالانتصار ورفع الكأس الغالية أمامهم في استاد هزاع بن زايد، حيث شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مذهلاً يقدر بحوالي 25 ألف مشجع.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى