عربي ودولى

أدوات مكتب محمد بن سلمان تثير الجدل في الشارع السعودي خلال اتصاله برئيس الوزراء الياباني

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا للاتصال المرئي الذي أجراه ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مع رئيس الوزراء الياباني، فوميو كيشيدا، مشيرين إلى الأدوات والأغراض التي كانت على مكتب الأمير خلال الاتصال.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية صورا ومقاطع فيديو من الاتصال المرئي. أكد الأمير محمد بن سلمان “التزام المملكة العربية السعودية بالاستمرار في إمداد اليابان بالنفط الخام”، مشيرا إلى “رغبة المملكة في تعزيز التعاون مع اليابان في مجالات أخرى، بما في ذلك مجال الطاقة النظيفة”.

ومن بين الأمور التي أبرزتها النشطاء وجود مجسم للكرة الأرضية، كما قام آخرون بإلقاء الضوء على القلم الموجود على المكتب ونوعه، وتميز آخرون بوجود نسخة من القرآن وتسليط الضوء على ترتيب المكتب من قبل نشطاء آخرين.

رئيس الوزراء الياباني عبّر عن تمنياته بالصحة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية. تم مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وفرص تطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، بالإضافة إلى بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى