مصر

تركي يرتكب جريمة بشعة ضد مواطن مصري أمام ابنته المعاقة

في واقعة مروعة تم توثيقها بالفيديو، قام مواطن تركي باعتداء جسدي على مواطن مصري وتهديده بالخنق أمام ابنته ذات الإعاقة. هذا الفعل البشع يعكس انعدام الإنسانية والاحترام للآخرين. وثّق مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اعتداء الرجل التركي على المواطن المصري المقيم في إسطنبول.

السلطات التركية أدانت هذا الفعل البشع وأكدت أن العنف والتمييز لا مكان لهما في المجتمع. وأكدت أنهم سيتخذون الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدي، وأن مثل هذه الأفعال لا تعكس القيم والمبادئ التي يؤمن بها الشعب التركي.

وسائل إعلام مقربة من الحكومة التركية تداولت تسجيلاً مصوراً للحادثة التي وقعت في منطقة إسنيورت بإسطنبول. وأثار التسجيل حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر التسجيل قيام المواطن التركي بضرب الرجل المصري أمام المجمع السكني، وهو يوجه له تهديدات بالخنق، مع وجود أغراض وشنط تشير إلى أن الخلاف قد يتعلق بمسكن أو إيجار.

السلطات التركية فتحت تحقيقاً في الواقعة. وأكد المسؤولون المصريون أن الحادث ينطوي على انتهاك خطير لحقوق المواطن المصري، وأنهم سيتخذون الإجراءات القانونية اللازمة. وأشاروا إلى تصاعد العنف والاعتداءات ضد المواطنين المصريين في تركيا مؤخراً، مما يثير قلقهم.

وأوضح الفيديو، أن الرجل التركي لم يلتفت إلى وجود طفلة معاقة (ابنة الرجل)، وأكمل تعديه بالضر وتهديده للرجل المصري.

وقالت وسائل إعلام محلية، إنه تم فتح تحقيقًا ضد الرجل التركي المتهم بالواقعة.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى