مجتمع مدنيمصر

مدحت الزاهد: الاحتلال فشل مرتين والفلسطينيين لن يرفعوا الراية البيضاء

كشف مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عن فشل الاحتلال الإسرائيلي في معركة 7 أكتوبر مرتين، مؤكداً على أن هذا الفشل يحمل تداعيات كبيرة على المشهد السياسي والإنساني في المنطقة.


وأشار الزاهد إن الفشل الأول جاء نتيجة لعدم قدرة الدعاية الإسرائيلية على تقديم صورة حقيقية عن قوتها، ما أدى إلى كشف زيف دعايتها كقوة لا تقهر. مشيراً إلى أن الفشل الثاني كان بسبب كشف الغطاء عن وجه الاحتلال الحقيقي، حيث تبيّن أنه محتل غاصب يرتكب جرائم إبادة ضد المواطنين الفلسطينيين الأبرياء.


وفي تحليله للأوضاع الراهنة، أوضح الزاهد أن الدعاية الإسرائيلية تحاول استغلال الخسائر والدمار البشري الناجم عن الصراع، ولكنها فشلت في كسر إرادة الشعب الفلسطيني، حيث أصبحت شرارة المقاومة تتسع بشكل غير مسبوق داخلياً وخارجياً.


كما أكد الزاهد على أن الفلسطينيين لن يستسلموا، ولن يرفعوا الراية البيضاء، وأن الصراع مازال مستمراً، والشعب الفلسطيني يتحدى الاحتلال بكل إصرار وعزيمة، مما ينذر بانتصار أكبر في المستقبل القريب.


وجاءت كلمة الزاهد في إحدى الفعاليات التي نظمها حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وصموده الأسطوري في غزة، إحياء لذكرى النكبة، في عدد من مقراته بالقاهرة والمحافظات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى