تقارير

فوضى النقل الذكي في مصر: حوادث التحرش والسرقة والاحتيال في أوبر وكريم وديدي

وتم تقديم بلاغات عن حالات تحرش واعتداءات في رحلات أوبر في القاهرة والجيزة، وتم القبض على السائقين للتحقيق معهم. كما تم الإبلاغ عن حالات سرقة الأمتعة والاحتيال وكذلك يستغل بعض السائقين عدم انتباه الركاب لسرقة أمتعتهم أو زيادة الأجرة بطرق غير قانونية وقد تم تقديم بلاغ ضد سائق أوبر بتهمة التحرش في القاهرة، وتم الإبلاغ عن حالات سرقة الأمتعة الشخصية للركاب بواسطة سائقي أوبر.

بالنسبة لكريم، تم تقديم بلاغات عن حالات تحرش واعتداءات في رحلاتها في الإسكندرية والقاهرة، وتم القبض على السائقين وتقديمهم للتحقيق. وتم أيضًا الإبلاغ عن حالات سرقة النقود والاحتيال في رحلات كريم، وتعرضت شابة للاعتداء من قبل سائق كريم في الإسكندرية.

أما ديدي، فتم تقديم بلاغات عن حالات تحرش واعتداءات في رحلاتها في مصر، وتم القبض على سائق ديدي بتهمة التحرش بطالب ثانوي في الجيزة، وتم التحقيق معه واحتجازه.

تقوم الشركات باتخاذ إجراءات لتحسين أمان الخدمة، مثل فحص السائقين بدقة وتقييمهم وتطبيقات تتبع الرحلات وزر الطوارئ. ويطالب المجتمع بتعزيز القوانين وتوعية الركاب وبناء الثقة. ويجب على الشركات والسلطات المحلية التعاون للحد من هذه الجرائم واستعادة الثقة في خدمات النقل الذكي.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى