حوادث وقضايامحافظات

إصابة طالبة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الرابع في طهطا

حيث تعرضت الطالبة “نورهان أ.” تبلغ من العمر 16 عاماً لإصابات خطيرة بعد سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الرابع في مدينة طهطا وفقًا لتقرير مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، أفاد بوصول الطالبة مع إصابات متفرقة وكسور في جسمها نتيجة للسقوط.

وفي ذات السياق قدمت والدة الطالبة وتدعي “هند. ع،” البالغة من العمر 39 عامًا، شهادتها أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج. وقالت إن ابنتها كانت تواجدت على شرفة المنزل في الطابق الرابع عندما فقدت توازنها وسقطت. أكدت الأم أنها لم تتهم أحدا بتسبب في الحادث، بأن الواقعة كانت حادثة عرضية ونفت أي شبهة جنائية في الأمر

السيدة هند. ع، البالغة من العمر 39 سنة، شهادتها أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج. وقالت إن ابنتها كانت تواجدت على شرفة المنزل في الطابق الرابع عندما فقدت توازنها وسقطت. أكدت الأم أنها لم تتهم أحدا بتسبب في الحادث، ونفت أي شبهة جنائية.

وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحقيق في الواقعة، وجمع المعلومات حول الظروف المحيطة والتفاصيل، والتحقق من أسبابها والكشف عن وجود جريمة أم لا. تم تحرير المحضر اللازم وأحيلت القضية إلى النيابة العامة للاستمرار في التحقيقات.

المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى